الجزء الخامس
*... شركه عائلة الجارحى ...*
ظل نائل يعمل بعد أن وصل الى أن دلفت سكرتيرته و اخبرته ان محامى العائله ب الخارج فأخبرها أن تدخله .... نفذت السكرتيره سريعآ و رحبت به ثم اخبرته ان نائل سمح اليه بالدلوف .... رحب نائل به ثم اشار اليه بالجلوس بعد أن صافحه .... بعد قليل من التحدث بشأن طلاق حبيبه من مسعود قال المحامى بثقه :
متقلقش يا باشا انا عارف مسعود بشويه فلوس هيمضى على الورقه دوغرى من غير حتى ما يفتح بقه
نائل بنبره هادئه :
ياخد اللى هو عاوزه المهم الموضوع دا يخلص فى خلال أسبوع انت فاهم يا ( معتز ) أسبوع بس
معتز بجديه بعد أن وقف :
اعتبره حصل يا باشا و الموضوع مش هيكمل اسبوع بإذن الله فى خلال 3 أيام كل حاجه هتنتهى
اومئ نائل رأسه ف خرج معتز بخطوات هادئه وسط نظرات نائل الذى ابتسم براحه و الان سيتخلص من مسعود و يساعد حبيبه و بعدها يبدأ خططه التى لا و لن تنتهى لانه يعلم ان حبيبه من ستجعل شقيقه يعود مثلما كان و أفضل .... بدأ بعمله مره اخرى و لم تزل ابتسامته ...................*
*... قصر عائلة الجارحى الساعه العاشرة مساءآ ...*
ظلت حبيبه بجناحها طوال النهار لم تخرج سوى لتذهب الى زين لتعطيه دواءه كانت تتحدث مع بيسان حتى انها اخبرتها بشأن ديسم و بروده الغير طبيعى فأخبرتها بيسان بأن تبتعد عنه على قدر استطاعتها بما أنه لا يريد ان يراها فأجابتها حبيبه بأنها بالفعل ستحاول الابتعاد عن طريقه حتى و ان رأته بالصدفه ستغير الإتجاه هو مغرور حقآ و ليس مثل نائل و زين .... اغلقت حبيبه مع بيسان المحادثه ثم خرجت من جناحها ذاهبه الى المطبخ ل عمل اى مشروب ساخن لها هى تشعر بالتوعك و ألم بمعدتها هى تعتقد ان ميعاد عادتها الشهرية قد فات لكنها لم تأتيها .... رأتها ابتهال فور دلوفها فقالت بتسأل :
محتاجه حاجه يا مدام حبيبه
حبيبه بنبره هادئه :
عاوزه اى حاجه دافيه عندى مغص جامد
ابتهال بعد ان ساعدتها على الجلوس لانها لاحظت شحوب وجهها :
طب اقعدى و انا هعملك حاجه هتخفف الوجع علطول
اومئت حبيبه رأسها ثم ابتسمت اليها بإمتنان .... سمعت بضع همسات نظرت الى الموقع وجدت فتاتان ينظرون اليها بفضول و هم يتهامسون ابتسمت اليهم بإحراج لاحظت ابتهال الامر ف طالعتهم بصرامه جعلتهم ي**تون .... بعد قليل اعطتها ابتهال مشروب ساخن فأخذته حبيبه بعد ان قامت بشكرها ثم خرجت من المطبخ ذاهبه الى الحديقه جلست بها و هى تحتسى المشروب الساخن و تنظر الى السماء بشرود لم تشعر بمن يتابعها من بعيد .... بعد كثير من الوقت ايقظها من شرودها احد قد جلس جوارها أدارت رأسها فوجدت نائل الذى اردف بنبره هادئه و هو يجعد حاجبه بإستغراب :
انتى كويسه شكلك مش مظبوط
تحدث و هو يضع يده على جبينها يتفحص درجه حرارتها ليتأكد انها بخير .... ابتسمت حبيبه ثم قالت بعد ان ابعدت يده عن رأسها :
متقلقش وجع بسيط فى بطنى و شربت حاجه دافيه ضيعته علطول
اومئ رأسه و قال :
طب تحبى اطلب ليكى دكتور
نفت رأسها و قالت و هى تقهقه ببلاهه :
بقيت تمام الوصفه السحرية بتاعت ابتهال صحتنى
ربت على رأسها و هو يبتسم إبتسامه صغيره جعلتها تبادله الابتسامه لكنها انمحت فور أن سمعت صوت صراخ آتى من مكان ليس ببعيد عنهم .... نظرت بفزع و نائل بدهشه فور أن رأى ديسم الذى يقف امام أحد الحراس الواقع أرضآ و فمه ينزف الكثير من الدماء وضعت يدها على فمها بعيون متسعه .... نائل بتسأل الى شقيقه الذى ينظر الى الحارس الذى أمامه بعيون مشتعله :
فيه ايه هو عمل حاجه
لم يجيب عليه ديسم الذى ذهب من امامهم بخطوات شبه راكضه حتى لم ينظر الى حبيبه التى تابعته الى ان اختفى من امامها و ما زالت عيناها متسعه من الخوف بسبب هذا المجنون .... جعد نائل حاجبه ثم نظر الى الحارس و اردف بحيره :
عملت ايه
الحارس بتلبك و هو يضع يده على وجهه بسبب لكمه ديسم القويه :
معملتش حاجه
هو بالطبع لن يخبره انه كان ينظر الى حبيبه منذ خروجها من القصر و جلست بالحديقه هو اعجب بها و بملامحها الرقيقة و لم يشعر انه استغرق كثير من الوقت حتى انه لم ينتبه الى ديسم الذى رأه و اشتعلت عيناه من الغضب .... رفع نائل حاجبه ثم اشار اليه بالذهاب من امامه و ذهب الى حبيبه التى فور ان رأته قالت بإندفاع :
لا اخوك دا مش طبيعى دا شكله مريض و لازم يتعالج المفروض متسكتوش عليه و الا حالته هتتدهور اكتر من كده
همهم نائل ثم قال بإبتسامه ماكره :
فعلا هو مريض و انا لقيت علاجه خلاص متقلقيش يلا روحى ارتاحى دلوقتى و اشوفك بكره
اومئت رأسها ثم ذهبت من امامه و هى تفكر بهذا المجنون و البارد و المغرور بالنسبه لها .................*
*... تسريع بالاحداث قصر عائلة الجارحى ...*
بعد ثلاثة أيام بالتحديد الساعه الرابعه مساءآ
كانت حبيبه تقف بدورة المياه تنظر الى اختبار الحمل الذى بيدها بتردد لقد شكت بأنها حامل بسبب غثيانها المفرط و ألم معدتها حتى ان العادة الشهرية لم تأتيها فقررت جلب اختبار للحمل و ساعدتها بالأمر ابتهال التى قد جلبته لها .... تن*دت بعمق ثم قررت استخدامه ...................*
*... منزل مسعود والد بيسان ...*
جلس معتز محامى عائلة الجارحى امام مسعود الذى قام بالأمضاء على أوراق الطلاق بسعادة مطلقه و عيناه مسلطه على حقيبه المال التى بجوارة لقد اخذ 50 مليون جنيه حتى يطلق حبيبه فلم يمانع الامر بسبب هذا المال .... تابعته بيسان بضيق و معتز بسخط و سعاد بإبتسامه ساخرة و هى تفكر أنه لن يتغير أبدآ .... لم يأخذ الامر كثير من الوقت و قد أصبحت حبيبه مطلقه رسميآ من مسعود ..................*
*... قصر عائلة الجارحى ...*
خرجت حبيبه من دورة المياه و هى لا تستوعب ان النتيجه ايجابيه لا تصدق الامر و انها حامل لن تتخلص من مسعود الان ستظل مرتبطه به الى الأبد كانت تفكر و دموعها تنزل حتى ان وجهها كان شاحب لم تشعر بنفسها و هى تسقط ارضآ و قد اغمى عليها ...... . . . . . . . . . . . . . . .............................. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . يتبع ................... . . . . . . . . .........*