السادس

1250 Words
رواية #كيد_العشق لا أفهم شىء ابنتها كيف يا قدير انها نسخة من شيفاي نفس العيون ونفس الملامح لكن ما اعرفه ان شيفاي عنده طفل واحد ولم يحدثني عن ابنته . أنيكا تلاعب ابنتها .شيفيكا حبيبة ماما لا تزعلى .وتصنع لها حركات مضحكة لكى تبتسم . اومكارا .أنيكا ???? أنيكا وهى تلتفت للصوت .اومكارا ?? اومكارا يذهب لها وهو مندهش من تلك الصغيرة الرقيقة الملامح التى تملك نفس ضحكة أنيكا المرحة وايضا نفس عيون شيفاي من يراها يؤكد أنها ابنتهم ليس إلا ولكن كيف انها طفلة وشيفاي كان خارج البلاد . شيفاي .مين البنت دي وليه أنيكا حاطة صورتها فى القلب وشالت صورتي تيا .صورتك مش فاهمة صورتك ازاي شيفاي بتفكير .ها دقيقة تيا دقيقة ويتصل على أنيكا ولكن تلفونها مغلق يتصل على خانا وهو يخرج الحديقة ومعصب جدا شيفاي ينتظر رد خانا على تلفون وهو أيضا لا يرد وشيفاي لا يدري ماذا يفعل انه فى حيرة وعقله أصبح محاصر بكذا سؤال والإجابة الوحيدة ستكون عند أنيكا . عندما ذهب وتركنى لم أكن أعلم بوجود ابنته فى أحشائي فكان وقتها كل همى أن أجد ابنى فقط لا غير ظللت ثلاثة أشهر ابحث وانا فى دوامة لحد هذا اليوم وانا بالمشفى مع امى وانا اقع مغشيا على والطبيب يبلغنى اننى حامل وقتها لا أعلم هل أحزن ام افرح صدقني عندما علمت بوجود اخ لإنش توقفت عن إلقاء اللوم على شيفاي وانتظرت اى خبر عنه نسيت كل شىء تخيل نسيت جرحه و*دره فقط كنت أريد اخباره اننى حامل وفعلا وجدته عندما كنت عند الطبيب وانا اتابع حملي الطبيب الذي أخبرني أن هذا الحمل خطر على صحتي وممكن ان ينهي حياتى ولكننى لم اريد ان أضحي بابنتي كان كلى امل وحياة بسببها فهى جاءت لى بعد فراق ابنى الذي اخذه منى شيفاي وكان القدير يعوضني ولكننى كنت أريد رجوع عائلتى اريد بكل امل وانا انظر لتلك الجريدة التى بها إعلان زواجه من تيا .الطبيب ينهى حياتى وشيفاي يبدأ حياته تخيل . اومكارا يستمع إلى أنيكا التى تحكي لأول مرة شىء خاص بها وكأن اوم هو الشخص الذي يملك زر عندما ضغط عليه أنيكا تحدثت . اومكارا بدهشة .معنى كده ان شيفاي ميعرفش عنها اى شىء . أنيكا بدموع .لا ميعرفش دادي مصرة احكي له وأنا قلت له فى موضوع مهم بس هو ما اهتم اومكارا .بس انتي كمان ما اهتمتى أنيكا أنيكا بتوتر وغضب .تقصد ايه مش فاهمة ? اومكارا باسف .ما اقصد أنيكا بس حاسس انك مش عايزة تعرفي شيفاي . أنيكا لأول مرة تبكى وتحس بوجع رهيب كل هذا الحوار يجري وهما بالسيارة التى ركنها اوم على جانب إحدى الطرق . أنيكا نزلت من السيارة وهى تنظر للسماء واومكارا يريد معرفة كل شىء فلقد انصدم من شيفاي كيف له أن يفعل هذا كيف له أن يجعلها توصل لتلك الحالة كم هو غبى أن يترك أمراءة مثل أنيكا ويتزوج من امرأة مثل تيا أقل ما يقال عنها حية فى هيئة بشر . لقد كذب شيفاي قال إنه طلاق باتفاق ولكنه غدر بها ظل يحدث نفسه وهو ينزل من السيارة ويضع يده على تلك الفتاة التى بالفعل كان يراها فى تلك الصورة وكان شخص أخذ منها فرحتها انها مرحة ومحبوبة جدا وكل من يعرفها يحبها فهى تملك جمال خاص جمال داخلى لا يعرفه إلا من يقرب منها ويعرفها جيدا . نظرت لى وانا اتمنى ان تحكي دون أن اسألها أردت أن تخرج ما بداخلها من وجع .وفعلا تحدثت دون أن أسأل لكن بكلمات لم أفهم تفاصيلها جيدا . كنت فى يوم من الأيام ابنة واخت وصديقة وحبيبة وزوجة وام لم يتبقى منهم إلا لقب ام وهذا السبب الذي مازالت اعيش لأجله . اعرف شيفاي بشيفيكا لكى ياخذها هى الأخرى منى مثلما أخذ مني انش مثلما حرمنى التنفس بعيد عنه هى من ارجعتنى للحياة اوم لا اريد ولكن مجبرة أن أخبره للاسف . فهى تحتاج لعلاج مكثف ولابد من والداها أن يكون هو المسؤول عن ذلك . اومكارا .انا ممكن اساعدك تسافر أنيكا أنيكا .مش مسألة فلوس أوم .مسألة ولى أمر قانون بيقول ولي الأمر وهو والداها وليس امها فلولا ذلك ما كنت ترددت لحظة اومكارا .دقيقة أنيكا بس ايه سبب وجودها فى المركز مريضة بايه نسيت اسالك أنيكا .وقت حملي الدكتور بلغنى فى خطر ليها وليا وده إثر عليها وتولدت بدري عن ميعادها بشهرين ظلت بعد ولادتها ثلاث شهور فى حضانة ولما خرجت اكتشفت انها مناعتها ضعيفة جدا وكنت كل يوم تقريبا فى المشفى والأجهزة التى كانت تساعدها على تنشيط المناعة لديها مش متوفرة اقترحوا علي المركز العلاجي وفعلا رحت ومن ساعتها وهى هناك أنيكا تمسح دموعها وضحكة على وجهها . تعرف شيفيكا هتم سنة كمان شهرين اول مرة نطقت ماما الشهر اللى فات تعرف لما بروح لها بنسى كل وجعى واحس انى عايشة فعلا هى سبب سعادتي اوم .سبب الحياة ليا أرجوك اوم ما تقول لشيفاي حتى بس اعرف هقوله انا ازاى بليز انا خايفة ياخدها منى اوم خايفة ارجع تانى وحيدة . تتحدث وهى خائفة فعلا وتبكي دون وعى منه وكان فعلا شيفاي سيأتى وياخدها منها لم أجد طريقة إلا أن اخذها بحضني كى اطمنها انها ترتعش من الخوف وتتكلم دون وعى وهى موجوعة لا أعرف لم سبب لها كل هذا الوجع لكن لن اهدا شيفاي إلا إذا عرفت كل شىء فعلا وليس أكاذيبك تلك لن اتركها فهى اعتبرتني صديق وامنتنى وساقف بجانبها . ظلت تبكى الى أن هدات عندما سمعنا صوت من خلفنا . شيفاي.واضح انه مشوار مهم جدا عشان كده تلفونك انت وهى مقفول . شيفاي ينظر لهم وهو وشرار مالى عيونها ولم يشعر بنفسه إلا وهو يذهب اتجاه اومكارا ويبعد عنه أنيكا بكل قوة ويضعها خلفه ويقف أمام اومكارا ويرفع اصبعه فى وجه الأرض اومكارا وبغضب شديد . شيفاي . لو قربت منها تانى هنسى انك كنت فى يوم صديق لى اوم . اومكارا باستغراب .بصفتك ايه بتحذرني شيفاي .انت طليقها وما تملك حق عليها شيفاي .لا يخصك اكون باى صفة لكن بقولها لك اوم وبحذرك لو شفتك بتقرب منها تانى كده مش هيحصل كويس فاهم أنيكا تبعد ايده بقوة وتذهب بعيد عنه وتنظر له بغضب وتركب سيارة اوم . اومكارا لشيفاي.أظن عرفت جواب أنيكا لأنها مش صغيرة لتقرر عنها .مفروض انت اللى ما تقرب منها شيفاي .مش خايف تيا تعرف شيفاي ينظر لاوم بتحدي ويذهب لعند أنيكا ويفتح باب السيارة ويمسك ايدها بقوة لكى تنزل من السيارة وهى رافضة ونفس اللحظة تلفون شيفاي يرن وهو لا يهتم . تيا .اووووف هو فين مستر راج على وصول وهو ولا اوم كمان موجودين اعمل ايه بس تيا .خانا ..خانا مستر شيفاي فين خانا .لا مسز تيا هو خرج وطلب منى انى أبلغك تعتذري لمستر راج قبل وصوله لأنه هو ومستر اوم فى مشوار مهم . تيا .نعم مشوار مهم .طب تمام روح انت خانا يذهب وهو يتذكر توبيخ شيفاي له على إهماله فى تتبع اوم وجاء بفكرة تتبع تلفون اوم قبل غلقه ووصل فعلا للمكان وكان هذا طوق نجاته من عقاب شيفاي له . شيفاي يمسك ايد أنيكا بقوة ويخرجها من السيارة وهى لا تريد واوم يمنعه عن ذلك وشيفاي م**م انها تنزل من السيارة لدرجة انه ض*ب اوم لكى يأخذ أنيكا ولكن اوم مسك يدها بقوة وقفل الباب على أنيكا ومسك بشيفاي وظلوا الاثنين يتقاتلون سويا وانيكا بداخل السيارة فقط تنظر لهم لكن عندما زاد الخناق نزلت أنيكا لهم لكى تفض الخناق . لكن شيفاي عصب اكتر عندما وجد أنيكا تمسك ايد اوم وتطلب منه أن يرحلوا سويا عندها شيفاي لم يشعر بنفسه إلا وهو يحاول ض*ب اوم بقوة فى جسمه ولكن أنيكا كانت تحاول دفع اوم عندما تلقت هى الض*بة فى جنبها الذي يتألم دائما بسبب كليتها المريضة لم يهدأ شيفاي إلا عندما سمع صراخ أنيكا القوى المتألم واوم يقوم من الأرض . ليجدوا أنيكا وقعت مغشية عليها من شدة الألم ........ توقعكم للأحداث القادمة ؟؟ سر أنيكا سيعرف من خلال من اوم ام شخص آخر ؟؟؟ عندما تفوق أنيكا ما هو قرارها بشأن سرها ؟؟؟ هل ستظل أنيكا فى القصر بعد كل هذا ؟؟؟؟ القصة تاليف #nonayasso
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD