الفصل السابع

1215 Words
الفصل السابع :- - آلحلم - "اذا كان قلبك لايزال ينبض ف هناك وقت لَاحلامك ??"..!! "يعلم الله مًرارة انتظارك، وعناء ترقبك وقبضة خوفك لذلك اطِمًئن، سيفُرجها من حيث لاتحتسبً ??"..!! -هي الحياة كده ليه بقي ليها لون تاني -بقي ليها طِعمً جديد غير ليا ايامي .. -مين اللي غير حلم كل السنين قدامي -مين اللي طمئن روحي وبروحه اقوينا -همسة ولمسة ايد ادوني عمر جديد .. -ادوني لحظه حًب بالف عمر تاني !! كان يخطؤ مره اخري علي تلك الأعشاب الخضراء ولكن الآن هو بـُ حديقه بها أزهار و ورود لديها اشكال والالوان مختلفة وصوت اطفال يلعبون وامرأة تجلس علي ذات المقعد وباحضانها طفلة ذات خصلات شقرااء تقريبا وكان ..!! بعدما ان دٍخل الي تلك الحديقة اخذ يتجول بـِ ارجاءها وكانت غاية في الجمال وكأنها من الجنة وكان هناك اطفال يلعبوا لكن لم يدققُ اليهم لانه ما اخذ انتباه كان تلك الساحرة والتي كانت تجلس علي ذلك المقعد وباحضانها الطفلة الصغيرة ولكن هي كانت ذات خصلات بنية وطويلة ومتنثرة كما كأنها ملاك وكان ....!! انتفض من مكانه علي صوت المنبه يرن من جانبه يعٌلن -التاسعة صباحا- واخذ يستغفر علي ذلك الحلم الذي اصبح ليس بحلم بل كابوس ضمن الكوابيس التي بـُ حياته والتي لا تنتهي الي بـُ نهاية روحه ..!! فارس بسخرية :- _استعفر الله .. يعني انا كنت ناقص الالغاز في حياتي عشان الكابوس ده كمان يعني !! لينهض من مكانه واخذ يبحث عن اغراضه حتي يرحل الي عمله كما المعتاد ولا يريد التعامل مع احد حتي يستطيع التعود مره اخري ويستطيع ان يكون علي حالته لانه اصبح يأخذ كل اموره بـِ شكل جدي منذ تلك الحوادث في حياته ..!! "سِاظل احبك واعشقك يا تميَم الروح كما ال مرات الاولي بـِ كل شيئ ??"..!! " فإني اعشقك واذوب فيَك اولا وثانيا وأخيراً ??"..!! استيقظت تلك الحورية الكرزية في نشاط منذ الفجر ادت فرضها واخذت تنتظر شروق الشمس كما كانت اعتدت منذ وقت سافرها وقامت بعدها بتجهيز حالها لاول يوم في العمل ك -مديرة قانونية- ل شركات الهواري للاستيراد والتصدير وكما اهتمت ايضا بـِ حمزة الصغيرة وبـ شكل شيء يخصه حتي مع وجود مربية وعلي الرغم من رفضها في البداية ولكن وجدت ان بذلك يمكن ان يكون افضل تتمني ذلك .. ارتدت بذلة عملية من اللون الاسود وقميص من الداخل من اللون الابيض وحذاء كنفس لون البذلة وربطت خصلات شعرها الطويلة بدائرية وارتدت نظارة طبية وأصبحت ك سيدة اعمال محترفة وذات جمال فائق بنفس اللحظة ايضا ..!! حور بابتسامة :- _حور هانم الهواري، بنت امجد باشا الهواري رجل الاعمال وحفيدت ثروت باشا الهواري الكبير الاسطورة ..!! اخذت تردد تلك الكلمات بابتسامه رائعة وجذابة فهي تعشق عائلتها وخاصة اباها وجدها، وعندما قررت المغادرة وجدت صورتها مع تؤامها (حبيبة) وقرأت لها الفاتحة وبعده اردفت بحزن قائلة ..!! حور بحزن :- _ايه رايك ية بيبه حلو كده .. ولا ناقص حاجة ما انتي عارفني اني بنسي دايما صح السلسلة اللي عليها اسمي هديتك ثواني هلبسها ..!! واخرجت من ذلك الصندوق الثمين تلك القلادة الغالية علي قلبه‍ا، المحفور عليها اسمها وكانت من الفضة كما هي تفضل دائما، وكانت ارسالتها اختها لها ك هدية في عيد ميلادها عندما سافرت وتعتبرها ك تميمةّ حظها كما تحب ان تلقب اشياءها تلك الحورية الرائعة والمثيرة ل متاعب ..!! حور بابتسامة :- _كده بقي تمام صح يا بيبه .. ما انتي عارفة اني ممكن انسي كتير حاجات بس اللي حاجة واحدة مش ممكن انسها ابدا انتي يا روح قلبي .. يلا انا بقي وادعليي يا حبيبتي .. بحبك !! ل تغادر بابتسامه شبه سعيدة فكما كانت تتمني لو كانت شقيقتها برفقتها بالفعل وليست مجرد صورة بداخل اطار تتحدث معاها ب غير روح ..!! هذا هو الاختلاف في من يذهب بـ ارادته ومن يذهب عن تلك الحًياة وتظل منه فقط مجرد ذكريات ..!! وهذا ليس ك ذهاب الاشخاص وذلك الانفصاليّة فـ لو كان القدر وهو ان تعودوا سيحدث، اما ان لم يحدث فـ ليس هناك نصيب، فلا تسعي فـ ارض متحجّرة، لكن ان يصبح من تراب قرر ما انت فاعل وقتها عزيزي !! "أما من اشترى خاطرنا ولو بشقّ تمرةٍ، إشترينا له الدُنيا وما فيها ??"..!! "ان تلك الروح التي اعٌشقهّا لا اتحمل ابتعدها عن جسدٍي فـُ ان لوجودك حياةّ اخِري .. لا احيياهّا غير باحضانك مدي حيا تي .. يا كل حياتي ??!! "يوٌما بعد يوٌم تتسِعٌ مکانتٌك في داخلي، سوف نصّير شخصا واحدا عما قريب ?? "..!! " قُنوع بـُ كل شيء إلا بك، انانِيَ ??..!! "رياح عٌاتٌية تترك بداخل قلبي اثرا لا يمحوه غير شيء واحد فقط .. الحب ??!! وفي نفس اللحظة خرج الاتنين من غرفهم ولم يكن من "فارس" غي انه اغلق الباب بـ كل قوته وغادر واما عنها في تجاهلت ذلك (متعجرف) كما لقبته بـ اول لقاء بينهما ..!! غادر سريعا الي سيارته ولم يشغل باله بـ اي نداءمن والدته فهي تسعٌ الي اي حديث معه وهو لا يعٌطي فرصة مجرد فرصة الي اي احد من بينهما ..!! اما عنها فكان استنتاجهّا انه يهرب من ذلك الحضور ومن اي مواجهة وان الذي بداخله ما هو الا هدوء ما قبل العاصفةّ .. ف تدخل الي غرفةالطعام مع تحية الصباح وابتسامة مشرقة علي وجهها مع مرح منها كالاطفال ..!! حور بسعادة :- _صباح الخير .. علي اجمل عيلةّ مثلاآ !! الجميع :- _صباح الخير !! الجد ثروت :- _صباح الخير يا حور، جاهزة النهاردة بقي ولا اايه ..!! حور بنظرة ثابتة :- _طبعا .. و اوعدك يا هواري تشوف الشغل اللي يعجبك وبجد !! امجد بابتسامه :- _بالتوفيق يا حبيبتي !! مها بابتسامه :- _ربنا يوفقك يا حور يا بنتي ودايما فرحانة كده يا حبيبتي !! جنة بابتسامه :- _ربنا معاكي يا حور يا روح قلبي وعقبالي كده لما اكون معاكي بردو !! وتجد من يض*بها من تحت الطاولة وتنظر الي ذلك الذي كما ولم يفعل شيء ..!! رامي بابتسامه :- _حور حبيبتي يلا بينا بقي عشان الشغل عندنا وكمان اعملي حسِابك ان من اول الاسبوع الجاي .. في رأس السنة هتكوني اساسي المديرة القانونيّة ل شركة ..وجدو وبابا وعمي هيرجعوا الشغل كمان ويبدوا في الشغل اللي بجد يعني !! حور بجدية :- _تمام جداا !! حمزة واحلام :- _ربنا معاكي يا حور وان شاء الله تكوني مبسوطه وفرحانه !! حور بابتسامه :- _شكرا اوي ليكم !! لتوجه حديثها الي اخاها حتي يذهبوا الي العمل حتي تتمكن من البدء ومعرفة ذلك العالم الخاص ب عائلة الهواري وايضا ذلك الفارس الهواري !! حور :- _يلا يا رامي !! رامي :- _تمام !! حور بابتسامه :- _سلام يا جماعة !! "تغيب شمسي لكن ما يغيب نورك عن حياتي يا كل امالي وحياتي ??"..!! "احببتك !! لان الروح والتي كانت تبدو في حالَةّ .. شتات اجتمعت بطريقةّ عجيبة وكانها وجدت مستقُرها بعد اعوام من النزوح .. فـ كان لوجودك كل معاني الحياة بنسبة ل قلبي ??"..!! كل ما هو متبادل .. مستمر وايضا الحب وخاصةً الحب ??"..!! بالشركة الهواري جروب وبـ مكتب فارس اخذ يسير يمينا ويسارا يفكر في شأن تلك المصبيةّ التي وتأتي اليه خلال بعض دقائق وكان " لوهُنت علي حد مرة مبعرفش أثق فيه تاني حتي لو عاش حياته كلها يرضيني ??"..!! بعض الطرقات علي باب مكتبه اخرجته من شروده مما جعله يجلس علي كرسيه وينظر بالأوراق بذهن شارد ويسمح لذلك بدخول وكان ..!! رامي بترحيب :- _صباح الخير يا فارس باشا .. احب اقدم ليك المديرة القانونيّة جديدة ل الهواري جروب (حور هانم الهواري ) !! "اللهم استودعتك قلبا اضاء حياتي حًبا و وفاءا وحنانا ??"..!! " عِندما أعفِيگ من عِتَااابي فأنا اعْفِيگ مِن أن تگون شيئاً يعنيني فلا تَفْرح بصَمتي ??" ..!! ♕♕ " ابتسم دائما، ف ابتسامتك جميلة وتجذب قلبي دائما وابدا "..!! "قلوبهم أنكرتنا نحن الذين أمضينا الأيام نتباهى كم كنا نعرفهم جيدا "..!!
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD