الجزء الرابع

1482 Words
كانت تنظف مكتبه وهى تتمتم بصوت منخفض وغضب قائلة _غ*ي مفكر نفسه ايه ده انا متاكدة انه كان قاصد يوقعنى ..انسان مستفز ومستهتر نظر لها بطرف عينه ولم يعلق او حتى يعرفها انه سمعها وفهم كلامها .. انتهت من التظيف قائلة _تفضل لقد انتهيت واصبح نظيفا تماما .. اومأ لها قائلا _حسناا يمكنك الانصراف انصرفت هى الى مكتبها بينما هو ظل يضحك باستمتاع قائلا لنفسه _حسنا يا هنادى ساعرفك من هو الغ*ي المستهتر ... انتهى الدوام على الجميع والكل استعد للخروج .. كانت هنادى تلملم اشياؤها وهى تحمد الله انها لم تلتقى بيه ثانية بعد حادثة القهوة .. دخل عليها مدحت قائلا _ها يا هنادى خلصتى يا حبيبتى اومأت له قائلة بابتسامه _ايوة يا عمى خلصت قال لها بود _طيب تعالى والسواق يوصلك فى طريقنا اجابته شاكرة _شكرا يا عمى انا هركب تا**ي لان لسة راحة اشترى شوية حاجات اومأ لها قائلا _ماشي يا حبيبتى ..كاد ان يخرج الا ان فتح مكتب ابن اخيه وخرج جوزيف الذي نظر لهم ولم يتكلم .. خرج الثلاثة فى اتجاههم الى المصعد دخلوا وضغط مدحت زر النزول قائلا موجها الحديث لجوزيف _اتمنى ان يكون يومك الاول صار بشكل جيد ابتسم جوزيف ونظر لهنادى التى كانت تتجبه قائلا _نعم جيد جداااا سيد مدحت وصلا للطابق الارضي وترجلا من المصعد وصار باتجاه مخرج الشركة وخلفهم هنادى .. وقف مدحت على الباب الخارجى قائلا _حسنا الى اللقاء غدااا تكلمت هنادى قائلة _مع السلامة يا عمى بينما ظل جوزيف يراقب عمه الذي اتجه الى سيارته ركبها وغادر .... وقفت هى تبحث عن سيارة اجرة تنقلها الى وجهتها فقال لها جوزيف _يبدو انك لن تجدى هنا سيارة اجرة ما رايك ان اصطحبك معى نظرت لهو بغضب وكادت ان ترد الا انه لاحظ احد يحاول التصويب عليهم من بعيد ويرتدى جلباب صعيدي وعمامة ..وفى لحظه كان اخدها بين ذراعيه ومنبطحا على الارض فخرجت الرصاصة فى الهواء ولم تصيب احد .. انتفضت هنادى من اثر اطلاق النار وجرا الامن للحاق بهذا الشخص الذي فر هاربا فى لمح البصر وقت جوزيف بعين متسعة واوقفها يتفحصها جيدا قائلا بلهفة حقيقية ظهرت عليه _انتى بخير اليس كذلك ..لم يحدث لكى مكروه ؟ اومأت بارتعاش وهى تنظر بزعر وخوف حولها واحست ان قدماها لن تقدر على حملها فترنحت يمينا ويسارا ان انه منعها من السقوط واسندها واجلسها بداخل سيارته .. انتظر الامن الذي عاد ينهج بشدة من اثر الركض قائلا_ ملحقتوش يا باشا هرب بسرعة نظر لهم بغضب ولم يعلق وركب سيارته وامر السائق بالتحرك .. اثناء ذلك كانت لا تزال هنادى تحت الصدمة فقال لها _حسنا اهدى انتى بخير الان ولكن من هذا الذي يحاول قتلك ولما هل لكى عداء مع احد اجابته بتوتر وارتجاف _لااا ...ليس لى اعداء ...ولكن من الممكن ان يكون احد اولاد عمى ..فهم يكرهونى بدون سبب .......ويريدون التخلص منى قال مستفهما _ولما كل هذا ماذا فعلتى لهم قالت وهى تحاول انهاء الحوار _لاشئ هكذا فقط وانا اشكرك كثيرا على انقاذك حياتى .. قالا لها بعدما استعاد الجمود _حسنا قولى عنوانك كى يوصلك السائق وبالفعل قالت عنوانها للسائق ووصل الى العنوان ونزلت من السيارة بخطى مترنحة من اثر الصدمة التى ماذالت بادية عليها .. نزل جوزيف اليها قائلا بعدما راى حالتها _حسنا هل تستطيعين المشي ... اومات له وكادت ان تتحرك الا ان صوت والدها الذي اتى من ورائها قائلا _هنادى .. وقفت تنظر له وعندما اقترب ارتمت فى احضانه وكانها كانت تنتظره وظلت تبكى وتشهق .. قلق والدها على حالتها كثيرا وسالها بخوف وهو يطلع فى وجها _وه فيه ايه يا بتى....مالك ..ومين زعلك ..ومين ده ..قالها وهو يشير الى جوزيف الذي ظل واقفا لم ينطق بشئ فقط ينظر ببرود .. تحدثت من بين شهقاتها قائلة _حد من ولاد عمى يا بوى ض*ب عليا نار وانا خارجة من الشركة ولولا مستر جوزيف كان زمانى ميتة تن** جسد عتمان مكانه ولم يستوعب كلامها فقال _بتجولى ايه يا هنادى ..كيف يعنى ...انتى شوفتيه ... اومأت له قائلة _ايوة يا بوى شفته وهو بيجرى كان هو انا مبنساش شكله واصل استغرب جوزيف من لهجتها التى تغيرت اثناء حديثها مع والدها .. بينما التفت اليه عتمان قائلا بامتنان _شكرا يا ولدى ع اللى عملته مع هنادى بتى ...انا مش عارف اجولك ايه تكلمت هنادى بعدما هدأت قليلا قائلة _هو مبيتحدش عربي يا بوى هو كان عايش برة وكلامه اجنبي نظرت لجوزيف الواقف يراقبهم فى **ت قائلة _والدى يشكرك على انقاذي ويريد ان يرد لك معروفك قال لها وهو ينظر الى والدها _لا عليه فقد فعلت ما على فعله ..والان الى اللقاء وتركهم وركب سيارته وامر السائق بالانطلاق اخدها والدها بخوف فى احضانه وصعد بها للمنزل ...فتحت لهم صفاء قائلة _وه مالك يا هنادى يابتى وشك مخطوف كدة ليه قالت لامها تطمئنها _مافيش يا امى انى بخير بس عايزة انام بعد اذنكوا تركتهم وذهبت الى غرفتها ابدلت ثيابها واتجهت الى سريرها ونامت فورا فى الخارج تحدث والدها بعد تفكير قائلا لزوجته _انى هسافر الصعيد باكر استغربت زوجته قائلة _ليه يا حاج عاد حكى لها ما حدث مع هنادى وارتعبت كثيرا قائلة _يا حبيبتى يابتى بجة وصل بيهم الحال انهم يخلصوا على لحمهم تكلم عتمان مؤيدا _علشان اكدة هسافر الصغيد باكر واشوف ابوي واخوي عايزين ايه من بتى ... __________ وصل جوزيف الى الفندق ترجل من السيارة ودخل وجد موظفة الاستقبال تنظر لها نظرات ذات مغزى رمقها بنظرة برود ثم اتجه الى جناحه دون ان يعيرها اهتمام .. صعد جناحه وابدل ثيابه وظل يفكر فى شكل هنادى وهى بين ذراعيه وكم كانت ترتعش وخائفة ومتمسكة بيه ..وسال نفسه لم هو قلق بشانها ولم احس ان قلبه ينبض بعنف من خوفه عليها .. نفض هذه الافكار من راسه وطلب لنفسه وجبة غداء ..التى اتت مع العامل بعد وقت قصير تناولها ونام هو ايضاا ___________ فى المساء استيقظت هنادى ..قامت وتوضات وادت فرضها وخرجت رات والدتها تصلى العشاء ووالدها ليس بالمنزل جلست على الاريكة واخدت تقلب التلفاز بجهاز التحكم عن بعد .. انتهت والدتها من الصلاة ووقفت واتجهت اليها قائلة بخوف وعاطفة _كيفك الوجتى يابتى ..جلبي وجعنى عليكى جوى لما ابوكى حكالى ...متخفيش يا عمرى هو هيسافر الصعيد بكرة لجدك وعمك .. استغربت هنادى قائلة_ازاى يا ماما هيسافر لهم دول ممكن يؤذوه .. هزت الام راسها قائلة _لاء يا بتى جدك بيحب ابوكى جوى بس لولا عمك الله يسامحه اللى مجسي جلبه ومخلى جدك مفكر انك السبب ان ابنه يبعد عنيه ويسيب بلده ... اومأت لها هنادى قائلة _ربنا يستر يا ماما انا مرعوبة احتضنتها امها قائلة _سبيها على الله يا حبيبتى وهو هيحلها من عنده __________ فى الفندق استيقظ جوزيف من نومه وابدل ثيابه بملابس عصرية وهاتف السائق لكى ياتى .. نزل للاسفل وسال فى الاستعلام عن عنوان ملهى ليلي ..وبالفعل املوه عنوان ملهى يذهبون اليه نزلاءهم الاجانب .. ركب السيارة بعدما اعلم السائق العنوان وانطلق الى وجهته .. بعد قليل وصل امام الملهى الليلي نظرا لقرب المسافة بينه وبين الفندق ...ترجل من السيارة وامر السائق بانتظاره .. دخل الى الداخل وجد هناك كل ما حرمه الله فصار حتى وقف اما البار وطلب من النادل كاس من النبيذ الاحمر .. ظل هكذا طوال الليل يشرب الخمر ويحاول نسيان هذه الذي شغلت تفكيره ويلهو ويرقص مع العاريات .. خرج مع طلوع الفجر يترنح يمينا ويسارا فاسنده السائق الذي راه وادخله السيارة وقاد بيه الى الفندق .. ادخله بمساعده الامن الذي اوصلوه الى جناحه وتركوه على الفراش ينام كالقتيل من اثر المشروب .. _________ استيقظ والد هنادى فجرا ..ادى فرضه واحضر اغراضه وودع زوجته وانطلق الى الصعيد حيث مسقط راسه .. ___________ استيقظت هنادى بتعب دخلت المرحاض واغتسلت وابدلت ثيابها باخرى محتشمة عملية وحجاب حريري ناعم مع لفة تركية وشوز مريح نوعا ما وخرجت وجدت والدتها تعد الافطار سالتها قائلة_ماما هو بابا سافر ولا ايه اومأت لها والدتها قائلة _ايوي يا بتى سافر ورا الفجر طوالى زمناته على وصول اومات لها وتناولت الافطار معها قائلة _انا هروح الشغل يا ماما عايزة حاجة استغربت والدتها قائلة _هتروحى كيف يا بتى مش لازم اايوم يا هنادى انا مش مطمنة ..استنى لما نشوف ابوكى هيعمل ايه مع جدك قالت مطمئنة والدتها _متقلقيش ياماما اللى عمل كدة مش هيقدر يقرب تانى من الشركة ده جبان انا عرفاه كويس ...... يالا سلام يا ماما خرجت من العمارة واوقفت سيارة اجرة وانطلقت الى الشركة .. ________ عند جوزيف الذي ظل هاتفه يرن معلنا اتصالا من والدته .. افاق ب**ل واخد الهاتف ورد قائلا _مرحبا جاءه صوت والدته الغاضب قائلة _مرحبا ماذا جوزيف ..لقد قلت انك ستهاتفنى وتقص ليه مع حدث مع عمك ومتى ستاتى .والان تقول بكل برود مرحبا تكلم بملل كعادته _حسنا امى انا ساظل هنا 6 شهور وساتى اليك بجميع ثروة السويفي ما رايك سالت الام باستغراب _وكيف ذلك جوزيف قال لها وهو يفرك راسه_لقد وضعنى عمى فى تحدى ان اضل هنا 6 اشهر مثلما تقول وصية ابي والا فلن اخد قرشااا وحين رفضت.... عرض على عمى ثروته كلها مقابل ان اظل هنا 6 اشهر وبعدها ان رغبت الرحيل ومملت سوف ارحل ومعى نقود عائلة السويفي كلها غضبت امه قائلة _ماذا ..ستظل عندك 6 اشهر كيف ذلك جوزيف ولنفترض انهم كذبوا عليك ماذا ستفعل قال لامه بثقة _انتى تعلمين ابنك جيداا ليس من السهل ان ي**عنى احد والان هيا وداعا على الاستعداد لاذهب لعملى ..... اما كريسين فقد كان القلق يتاكلها لانها تعلم ان جوزيف بداخله بعض اطباع والده وممكن ان يندمج مع حياته الجديدة فى مصر .. يتبع ...... رايكم فى الاحداث مش حابة اسرعها بناءا على رغبه البعض وطبعا التصويت فضلا ??
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD